-->
أحدث المواضيع

آخر الأخبار

أحدث المواضيع
جاري التحميل ...

فنانات دخلن عش الزوجية في 2016


لم يمر 2016 دون أن تدخل العديد من النجمات القفص الذهبي بين الإبهار الشديد وحفلات الزفاف التي تميزت بالاستعراض، وبين من اخترن الزواج في هدوء والإعلان عن ذلك عقب عقد القران.

إيمي وحسن الرداد وحفل أسطوري

في حفل زفاف اشبه بالأسطوري اختارت إيمي سمير غانم أن تعلن زواجها وحسن الرداد في الغردقة وبالتحديد في  الجونة في حفل حضره أغلب نجوم الوسط الفني، حيث اختارت إيمي إطلالة مميزة وفستاناً من تصميم هاني البحيري، وقضى الزوجان شهر العسل في أربع جزر اختارتها والرداد، وأتى الزواج لينهي الجدل الذي استمرّ سنوات خاصة أن العلاقة العاطفية بين إيمي والرداد كانت قبل سبع سنوات منذ اللقاء الأول بينهما.



كندة طلاق وزواج سريع

أما كندة علوش التي قرّرت الاختفاء منذ طلاقها ولم تعلن حتى عنه، فقد فوجئ الجمهور بزواجها بالفنان عمرو يوسف في حفل بسيط دون أن ترتدي ثوب الزفاف، حتى إن كثيرين لم يكونوا على علم بطلاقها من زوجها السوري  فارس الذهبي الذي كانت قد انفصلت عنه العام الماضي بعد اختلاف في وجهات النظر واستحالة مواصلة الحياة ولكن قصة حب كانت قد نشأت بينها وبين يوسف الذي شاركها العديد من الأعمال لتتحول قصة الحب أمام الشاشة الى واقع.


حنان مطاوع

في حفل زفاف كبير ومتميز أعلنت حنان مطاوع زواجها هذا العام بالمخرج أمير اليماني الذي عاشت معه قصة حب لسنوات قبل أن تتوّجها بالقفص الذهبي معترفة بأن ما جمع بينهما هو حب المغامرة دائماً واعترفت بأنه علقها على شجرتين على ارتفاع ألف متر في مفاجأة غير متوقعة.

كارمن سليمان

بالرغم من صغر سنها أعلنت مطربة أراب آيدول كارمن سليمان عقد قرانها على الملحن الشاب مصطفى جاد بعد  أشهر من الخطوبة لتنهي كل الشائعات التي كانت تدور حول زواجها بمطرب خليجي شهير.

داليا البحيري

أما آخر زواجات الوسط الفني في 2016 فكانت داليا البحيري حيث توّجت ليلتها بفستان ابيض بسيط من تصميم  صديقها هاني البحيري، خاصة أن داليا تزوجت من قبل أكثر من مرة، فبدت عروساً متميزة بإطلالة ناعمة وبسيطة الى حد كبير، وكانت داليا قد تكتمت على قصة الحب التي عاشتها هذا العام مع أحد رجال الأعمال لتتنهي بالزواج السريع ايضاً.







كاتب الموضوع

Moh

0 تعليق على موضوع : فنانات دخلن عش الزوجية في 2016

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صبايا كول

    2019