-->
أحدث المواضيع

آخر الأخبار

أحدث المواضيع
جاري التحميل ...

أفضل 3 طرق لعلاج الوجه خلال فصل الشتاء



أفضل 3 طرق لعلاج الوجه خلال فصل الشتاء


Noreva exfoliac Face Preparation 


افضل طرق لحفظ الوجه في فصل الشتاء

حيث ان المختبرات الطبية المتخصصة في ولاية فلوريدا نصحت باستخدامه في فصل الشتاء  وأخصائيو NOREVA ايضا قاموا بشرح تفصيلي لما يقوم به هذا المنتج في فصل الشتاء وقالو:_  انه هو الخط الرئيسي للعلاج ضد الأمراض الالتهابية في العمل الدولي الذي يحقق المردود والمخصص للمراهقين ، ويجمع بين الفاعلية العالية ، والتسامح الأفضل ،وخصائص متميتة استثنائية ، بسبب تكنولوجيا الإسفنج الدقيق و Pure Color HD ، وايضا يتم استخدامه في العلاجات المضادة للعيوب التي تحيط في الوجه في فصل الشتاء تركز كل فعاليتها بين قوام المتعة.وفي مرحلة المراهقة ، يصبح الجلد لامعًا ، ويظهر سماكة وعيوب إضافية أو أقل كثافة. خلال هذه الفترة من الاستجواب والهشاشة ، حيثما يكون لصور شخصية وصورة ذاتية أمراا حاسمًا في العلاقات اليومية ، فإن هذه التعديلات الجلدية تقاس بشكل نموذجي بضعف معرفة المراهقين.

 

ثانيا : -  Ananda Clay Mask 

افضل قناع للوجه في فصل الشتاء



- قناع الطين kaoline هذا فعال في التطهير العميق للمسامات ويحارب ضد الأمراض الالتهابية والرؤوس السوداءوخصوصا في فصل الشتاء ويعد من افضل الاقنعة التي قد يتم استخدامها في هذا الفصل . يمتلك الريحان والكركم دواء وخصائص مهدئة تنشط وتنتج توهجًا في البشرة المملة. ينقي ويحفز تجديد الخلايا من خلال استخلاص الشوائب من الجلد. الجمع بين المسحوق بالماء في علاقة كميّة جدًا بنسبة 1: 1 للحفاظ على تناسق السائل ، وتأكد من أنه لا يصبح معجونًا سميكًا لتجنب التجفيف الزائد للجلد. ضع وجهك على قدم المساواة في كل مكان باستخدام فرشاة ناعمة أو سوء معاملة أصابعك. الحفاظ على القناع لمدة 10-15 دقيقة حتى يجف تماما. تغسل بالماء واتركها حتى تجف. استخدام مرطب الوجه مرة واحدة كاملة.

ثالثا:- ROC professional Preserve Moisturizer


سائل لترطيب الوجه في فصل الشتاء
 يعمل هذا السائل على ترطيب وحماية البشرة الرطبةفي فصل الشتاء . فهو يجمع بين زوج من مضادات الأكسدة القوية - الفيتامينات C & E - التي تدافع عن الجلد من الاعتداءات الخارجية (التلوث والرياح والبرد والثلج ).
وتم تطوير تركيبة مضادة للحساسية وخالية من العطور لاحترام البشرة الحساسة. وايضا يتميز بنسيجها السائل وخفيف الوزن االذي يتغلغل بسرعة.

هناك الكثير من المنتجات التي قد يحتار المستهلك في استعمالها خصوصا عبر الانترنت حيث ان كل يدعي أنه أسهل | الأكثر فعالية}ولكنه الافضل .
على نحو خاص لحماية البشرة الهشة من الأطفال الصغار ، وصحيها وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB والأشعة تحت الحمراء من الدوران داخل إطار حماية أيكون 3P المعقدةكثيرا  لاو تحتوي صيغته على البارابين والفينوكسييثانول و PEG والعطور. غني بالمكونات الفعالة مثل فيتامين القابل للذوبان في الدهون وبالتالي مثبط استخراج فيساليس. نسيج أشعة الشمس يجعلها معقولة ومناسبة لكل مناسبة

اذا اعجبك المقال
لاتنسا التعليق والاشتراك ليصلك بكل جديد
eng.nidal 

كاتب الموضوع

Moh

0 تعليق على موضوع : أفضل 3 طرق لعلاج الوجه خلال فصل الشتاء

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صبايا كول

    2019